محمدعبدالعليم mohamedabdalalim

طالما توجد حياة.. تتولد المشكلات التى ينبغى علينا بذل الجهد فى محاولة حلها والتغلب عليها وتجاوزها ..لنصل الى مانصبو إليه من مجتمع خال من الإرث الطويل لعويل الضعفاء وانين المظلومين ..فما استحق أن يولد من عاش لنفسه فقط محمدعبدالعليم

الثلاثاء، أكتوبر 13، 2009

صحفيو المسائية والصباحية منبوذون في المغربية



صحفيو المسائية والصباحية منبوذون في المغربية
كتبهاmohamedabdalalim محمدعبدالعليم ، في 22 يوليو 2009 الساعة: 09:10 ص
صحفيو المسائية والصباحية منبوذون في المغربية
رصدبريس : أقدم مجموعة من الصحفيين بالصباحية والمسائية على تقديم استقالاتهم من مجموعة ماروك سوار بعد توقف صدور اليوميتين وإلحاق طاقميهما بالمغربية.
وفي اتصال ل"رصدبريس" بعدد من المغادرين لمجموعة ماروك سوار صرحوا بأنهم أرغموا على تقديم استقالاتهم ومغادرة يومية المغربية نظرا للتعامل الذي يعاملون به داخل يومية المغربية ونظرة الاستعلاء التي يمارسها عليهم زملائهم في نفس المجموعة.
وأفاد آخرون أن أسباب الاستقالات جاءت نظرا لخط تحرير المغربية الذي لا يرقى إلى مستوى طموحاتهم، وضيق هامش الحرية الذي كانوا يتمتعون به داخل جرائدهم السابقة الشيء الذي لا ينطبق على يومية المغربية على حد تعبيرهم.
وكانت مجموعة ماروك سوار قد قررت إيقاف يوميتي المسائية والصباحية عن الصدور وبررت ذلك برغبتها في تعزيز طاقم يومية المغربية وإدخال تعديلات على خطها التحريري حتى ترقى إلى مستوى القارئ المغربي