محمدعبدالعليم mohamedabdalalim

طالما توجد حياة.. تتولد المشكلات التى ينبغى علينا بذل الجهد فى محاولة حلها والتغلب عليها وتجاوزها ..لنصل الى مانصبو إليه من مجتمع خال من الإرث الطويل لعويل الضعفاء وانين المظلومين ..فما استحق أن يولد من عاش لنفسه فقط محمدعبدالعليم

الخميس، أكتوبر 16، 2008

حرق ضابط لاغتصابه فتاة بالدقهلية


حرق ضابط لاغتصابه فتاة بالدقهلية
حرق ضابط لاغتصابه فتاة بالدقهلية
السبت، 27 سبتمبر 2008 - 16:24
قام شقيقان من محافظة الدقهلية بحرق ضابط وتشويه وجهه وجسده، انتقاماً منه لاغتصاب شقيقتهما.
جاءت تفاصيل الواقعة عندما قام عادل (29 سنة، فران) ومحمود محمد بدوى الرفاعى (18سنة، فران) والمقيمان بعزبة المريس مركز السنبلاوين فى محافظة الدقهلية، بحرق ضابط يدعى بسام محمد سامى واثنين من أفراد عائلته، لهتكه عرض أختهما.
حمل الشقيقان زجاجات المياه الكاوية – شديدة التركيز- وانطلقا بعد آذان المغرب، وأثناء موعد الإفطار طرقا باب الضابط، وما أن فتحت والدته باسمة عبد ربه الباب، وفى حضور عدد من أفراد عائلته، سكبا الشقيقان المياه الكاوية على وجه الضابط وجسده انتقاماً لشرفهما، وطالت كميات من هذه المادة الأم وابنة الشقيق ملك تامر محمد.
نقل المصابون على الفور إلى مستشفى السنبلاوين العام، لإجراء الإسعافات اللازمة، وتم نقل الضابط للعلاج بأحد مستشفيات القاهرة، نظراً لسوء حالته.
وكثف رجال البحث الجنائى جهودهم لضبط الجناة، حتى تم القبض عليهم بعد يومين من الواقعة، واعترفا بارتكاب الجريمة، وتم تحرير المحضر رقم 16208 جنح السنبلاوين، ثم أحيلا إلى النيابة لاستكمال التحقيقات.
قام شقيقان من محافظة الدقهلية بحرق ضابط وتشويه وجهه وجسده، انتقاماً منه لاغتصاب شقيقتهما. جاءت تفاصيل الواقعة عندما قام عادل (29 سنة، فران) ومحمود محمد بدوى الرفاعى (18سنة، فران) والمقيمان بعزبة المريس مركز السنبلاوين فى محافظة الدقهلية، بحرق ضابط يدعى بسام محمد سامى واثنين من أفراد عائلته، لهتكه عرض أختهما. حمل الشقيقان زجاجات المياه الكاوية – شديدة التركيز- وانطلقا بعد آذان المغرب، وأثناء موعد الإفطار طرقا باب الضابط، وما أن فتحت والدته "باسمة عبد ربه" الباب، وفى حضور عدد من أفراد عائلته، سكبا الشقيقان المياه الكاوية على وجه الضابط وجسده انتقاماً لشرفهما، وطالت كميات من هذه المادة الأم وابنة الشقيق ملك تامر محمد. نقل المصابون على الفور إلى مستشفى السنبلاوين العام، لإجراء الإسعافات اللازمة، وتم نقل الضابط للعلاج بأحد مستشفيات القاهرة، نظراً لسوء حالته. وكثف رجال البحث الجنائى جهودهم لضبط الجناة، حتى تم القبض عليهم بعد يومين من الواقعة، واعترفا بارتكاب الجريمة، وتم تحرير المحضر رقم 16208 جنح السنبلاوين، ثم أحيلا إلى النيابة لاستكمال التحقيقات.