محمدعبدالعليم mohamedabdalalim

طالما توجد حياة.. تتولد المشكلات التى ينبغى علينا بذل الجهد فى محاولة حلها والتغلب عليها وتجاوزها ..لنصل الى مانصبو إليه من مجتمع خال من الإرث الطويل لعويل الضعفاء وانين المظلومين ..فما استحق أن يولد من عاش لنفسه فقط محمدعبدالعليم

الاثنين، يناير 18، 2010

عاشت مصر للجزائر.. وعاشت الجزائر لمصر


عاشت مصر للجزائر.. وعاشت الجزائر لمصر
كتبهاmohamedabdalalim محمدعبدالعليم ، في 23 نوفمبر 2009 الساعة: 20:58 م

عاشت مصر للجزائر.. وعاشت الجزائر لمصر
بقلم :محمد عبدالعليم
mohamedabdalalim@maktoob.com

نحن شعب عربي واحد من المحيط إلى الخليج لا فارق بين إنسان وأخيه.. ولا فارق بين شعب دولة وأخرى ..
ولن تفصلنا حدود وضعها المستعمر.. فقلوبنا تنبض بدماء أصلها واحد ..ونحن كشعوب لا نختلف ..ولكننا نأتلف .. ونتحد ..ولن تؤثر فينا كلمات تخرج من هنا او هناك ..
والنظم زائلة ..والبقاء للشعوب..عاشت مصر للجزائر.. وعاشت الجزائر لمصر.. أتمنى أن نتناسى.. إن لم ننس أحداث المباراة ..التى فاز بها المنتخب الجزائرى على شقيقه المصري ..
فالرياضة فوز وهزيمة..
ومبروك للجزائر ومبروك ايضا لمصر ..فالمنتخب الجزائرى ممثلنا نحن المصريين فى مباريات كأس العالم بجنوب أفريقيا.. فلا يظن أحد أن مباراة كرة قدم مهما شهدت من أحداث قبلها أو بعدها يمكنها أن تحدث الفرقة والعداوة بين الشعب العربي الواحد المصرى الجزائري ..
لقد كنا معكم فى ثورة التحرير الجزائرية وكنتم معنا فى حرب اكتوبر..ولن ننسى صداقة جمال عبد الناصر واحمد بن بيلا والسادات وهوارى بوميدين.. وانتم ايضا لا يمكنكم نسيان اخوة لكم مصريين جزائريين وجزائريين مصريينمرة أخرى أقول :عاشت مصر للجزائر.. وعاشت الجزائر لمصر